أعلن جهاز مكافحة الإرهاب افتتاح مركز للتنسيق الاستخباري داخل قيادة قوات مكافحة الإرهاب، بهدف توحيد الجهود الأمنية وتعزيز تبادل وتحليل المعلومات لمواجهة التهديدات الأمنية ورفع كفاءة العمليات.