أعلنت هيئة السياحة اتخاذ إجراءات قانونية صارمة بحق الشركات السياحية غير المجازة، وتشديد الرقابة على المكاتب السياحية، مع دعوة المواطنين للتعامل مع الشركات المرخصة فقط.