{محلية:الفرات نيوز} وجه رئيس الوزراء، علي الزيدي، بتشكيل المجلس السيادي الأعلى للنزاهة والرقابة واسترداد المال العام ، لمتابعة الملفات الجوهرية في الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات بهدف الحد من الهدر واسترداد أموال الدولة وإحالة نتاجات العمل إلى القضاء.

