الرئيسية / عامة / شبكة 964 أضفنا لگوگل أهل أربيل في كربلاء لأن القمح أكثر وعين التمر "أبرد".. لدى القائمقام اعتراض واحد شبكة 964 1 دقيقة منذ 3 أسابيع مشاركة أهل أربيل في كربلاء لأن القمح أكثر وعين التمر "أبرد".. لدى القائمقام اعتراض واحد A أهل أربيل في كربلاء لأن القمح أكثر وعين التمر "أبرد".. لدى القائمقام اعتراض واحد لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: شبكة 964