أعلن البنك المركزي العراقي استكمال إجراءات إعادة دمج عدد من المصارف المقيدة بالدولار، ضمن برنامج إصلاحي يهدف لتعزيز الاستقرار المالي وتوسيع خدمات التحويل والدفع الإلكتروني.