أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع حصيلة ضحايا غارات الاحتلال الإسرائيلي المستمرة على الأراضي اللبنانية، والتي تشهد تصعيدًا متواصلًا منذ مطلع آذار الماضي.