في خطوة وُصفت بأنها تحوّل مهم في قطاع الاتصالات، وافق العراق رسميًا على تشغيل خدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك"، التابعة لشركة "سبيس إكس" المملوكة للملياردير الأمريكي إيلون ماسك، ما يفتح الباب أمام إدخال خدمات اتصال عالية السرعة تعتمد على الأقمار الاصطناعية للمرة الأولى في البلاد.
ترخيص "ستارلينك" يشعل الجدل في العراق.. استثمار تقني أم توسع نفوذ الشركات الأمريكية؟