استقبل رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، اليوم الأحد، وزيرَ الخارجية الإيراني عباس عراقجي، والوفدَ المرافق له.

وجرى، خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، ومنها الاتفاق الأخير بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأميركية الذي أفضى إلى إنهاء الحرب.

وأكد رئيس مجلس النواب موقفَ العراق الداعم للجهود الدبلوماسية التي تستهدف ترسيخ الحوار وتغليب الحلول السلمية في معالجة الأزمات والنزاعات، بما يسهم في تعزيز الاستقرار في المنطقة.

من جانبه، جدَّد السيد عراقجي حرصَ بلاده على دعم العراق والعمل على تعزيز العلاقات والتعاون الثنائي إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك.