أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم إلغاء ما تبقى من منافسات كأس العراق للموسم الحالي، بسبب ارتباطات المنتخب الوطني والأولمبي، مع الكشف عن التحضير لإطلاق بطولة سوبر جديدة.